الأحد، ١٩ أغسطس ٢٠٠٧

لقد احببتك حقا

حاولوا ان يصفوا لى كم انت سيئ ، لكن دائما ما كنت ادافع عنك....
كنت اراك فارسي و منقذي ،وجدت معك احساسا لم اعشه من قبل . عرف قلبي الصغير الحب على يديك....

اتذكر كم امطرتنى بكلمات الحب والغرام وكم وعدتنى بان نكون معا.رسمت لى غدنا ولونته بلون الحب الوردى.
لم يعد فى قلبي حبا الا اليك...ملاء قلبي شوقى اليك
تسبقنى دموعى وان ااحكي عن حبنا الذي بات شريدا فى هذا الكون
اتعجب من هذا البرود الذى ملاء قلبك هل نسيتني ام تتناسانى
لن اتوسل اليك لتعيد الماضي كما كان لن انتظر عودتك لتمسح دموعى لن اتوقع منك الا مزيدا من الجراح وساحاول تجنبها.
لكن اطلب منك طلب اخير ...اسمحلى ان احيا..حررنى من حبك لن اتحمل فكرة ان ترانى الخائنه
عجزت كلماتى ف الماضي عن وصف احساسي ولا زالت عاجزه...
لكن لدى كليمات ربما تقدر على وصف احساسى ناحيتك!!!ساقولها وليكن ما يكون
((لقد احببتك حقا))
فهل استحققت حبي ام كنت مجرد لعبه لعبت بها حتى سئمتها

هناك ١٠ تعليقات:

بسمه عبدالباسط يقول...

أنا المسؤلة عن مجلة نفسنا وشفت عرضك بالأنضمام لنا ولا يوجد أى مانع برجاء أرسال رسالة الى ايميل المجلة متضمن أيميلك وعنوان مدونتك حتى يتم الأتفاق معكى وياريت تكون متضمنة أسماء الأقسام التى ترغبين فى الكتابة فيها
nafsena@gmail.com

ibn nasser - ابن ناصر يقول...

الحب الحقيقي
صعب جدا
الكثير لا يستحقوا
لكن موضوع رائع وجميل
تحياتي

Unknown يقول...

مش كفاية كدة

مش كفاية خالص

دافعى عنة
اقفى قدام كلام
كل البشر

مادام واثقة من حبك ومن حبة

تحياتى

واحد مش فاهم حاجة

NilE_QueeN يقول...

شكرا على المرور جميعا
بس ملحوظه صغننه يا مش فاهم البني ادم اللى كتبت الكلام دا بسببه طلع واطى وانا بحاول اكمل حياتى من غيره ولحد دلوقتى ماشيه

مؤمنه يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربنا يوفقك وييسرلك الخير
دومتى بكل خير والحقيقه اسلوبك وصلنه صدقه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Unknown يقول...

جيت اقولك
رمضان
كريم

أنا حر يقول...

لقد احببتك حقا
لا يستحق ان يسمعها من لا يشعر بها من الممكن ان تكوني قد اسأتي الاختيار وهذا عذاب لكي لكن العذاب الاكبر ان تقولي لقد احببتك حقا ولا يسمعك من تحبيه
تحياتي

NilE_QueeN يقول...

اختى مؤمنه
معنديش تعليق على كلامك غير ولكى مثله

مش فاهم حاجه
كل رمضان وانت صائم ولربنا قائم

يا حر
انا اتاثرت باخينا مش فاهم حاجه ومبقتش فاهمه حاجه
واهى ايام

د- حندولة يقول...

يكفي أن تعيشي هذه الحالة من الحب ...والعذاب
كان الله في عونك
ولكن اعلمي ... البرد خارج دائرة المشاعر قارص جدا .. قخذي حذرك
كل عام وأنت بخير

NilE_QueeN يقول...

فعلا يا دكتور البرد جامد
وانا عندي حساسيه
شكرا على مرورك وكل عام وانت بخير